الخميس، 10 ديسمبر 2015

ظهور 3 حالات اشتباه بالحمى القلاعية وإنفلونزا الطيور فى دمياط

عقد الدكتور حسن غراب مدير عام الطب البيطرى بدمياط اجتماعًا مهمًا مع إدارة الطب الوقائي ومديرى الإدارات بالمديرية لبحث الموقف الوبائي لمرضى الحمى القلاعية وإنفلونزا الطيور بمحافظة دمياط.


وأكد غراب أن هناك حالة اشتباه واحدة للإصابة بمرض الحمى القلاعية بمركز كفر سعد، كما أن هناك حالتي اشتباه أيضا بمرض إنفلونزا الطيور.

وأشار غراب إلى أهمية تكثيف حملات التحصين حيث تتنامى حالات الإصابة بأمراض إنفلونزا الطيور والحمى القلاعيى خلال موسم الشتاء.