الخميس، 10 ديسمبر 2015

طالب يتهم مدير مدرسته بالاعتداء عليه فى دمياط

أحال الدكتور إسماعيل عبد الحمد طه محافظ دمياط المذكرة التي تقدم بها أحد الطلاب يتهم فيها مدير مدرسة بالاعتداء عليه للتحقيق وتظلم الطالب من قرار إيقافه عن الذهاب للمدرسة بالمخالفة للقرارات
الوزارية المعمول بها كما لم يتم التحقيق مع الطالب.

وكان أحد الطلاب قد اتهم مدير مدرسة الثانوية الفنية المتقدمة بشطل بالتعدي عليه ورفضه توقيع استمارة رقم قومي بدل فاقد بداعى عدم تسديد الطالب للمصروفات وذلك على الرغم من توجه الطالب إلى مكتب شئون الطلبة لملء بيانات الاستمارة الخاصة بذلك ووقع عليها وكيل شئون الطلبة وطلب منه التوجه إلى مدير المدرسة للتوقيع فطلب منه أن يدفع مصاريف الدراسة قبل التوقيع أخبره الطالب بأنه مسدد للمصاريف المدرسية ولكن مدير المدرسة لم يصدقه.