الجمعة، 4 ديسمبر 2015

محافظ دمياط يشكل لجنة للتفتيش علي القسم الهندسى بالخياطه

رر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط تشكيل لجنة هندسية لفحص شكوى أحد المواطنين الواردة لسيادته بوجود مخالفات بالقسم الهندسى بالوحدة المحلية بالخياطة. تتضمن الشكوي قيام
الوحدة المحلية بتوصيل المرافق، المياة والكهرباء لبعض المنازل بالمخالفة. و تشكلت اللجنة من إدارة التخطيط العمرانى والإدارة الهندسية بدمياط وعضو من التفتيش المالى والادارى والشئون القانونية بالمحافظة. وقد وجه الدكتور المحافظ بسرعة الفصل في شكوى المواطن وبيان صحة ادعائه من عدمه بوجود مخالفات بالقسم الهندسى بالخياطة ، والعرض عليه بوجه عاجل.