السبت، 9 يوليو 2016

العثور على جثماني شابين غارقين في ميناء دمياط

 
أكد مصدر طبي في محافظة دمياط، اليوم السبت، أنه تم انتشال جثماني شابين غريقين أمس الجمعة، في مدينة دمياط الجديدة.
وأكد المصدر، أنه تم العثور على جثماني الشابين المفقودين المبلغ باختفائهما بالأمس في المنطقة بين ميناء دمياط ونقطة حرس الحدود المقابلة للقناة الملاحية برأس البر، وهما أحمد محمد عامر، يبلغ من العمر 27 عامًا، مقيم بقرية أم الرضا الجديدة دمياط الجديدة، وأحمد متولي عبدالسلام، يبلغ من العمر 21 عامًا، مقيم بمحافظة الشرقية.
وتم إيداع الجثتين بمستشفى اليوم الواحد برأس البر تمهيدًا لتسليمهما لذويهما.