السبت، 9 يوليو 2016

محافظ دمياط يوجه بتنفيذ حملة نظافة مكبرة بقرية الصيادين بالسنانية


وجه الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط بتنفيذ حملة نظافة مكبرة بمنطقة الصيادين بالسنانية حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط برئاسة اللواء ممدوح طه محمود السيد
بتكثيف اعمال النظافة بالمنطقة استجابة لنداء اهالي المنطقة وازالة اثار الشكوي وستتم المتابعة باستمرار