وجه الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط بتنفيذ حملة نظافة مكبرة
بمنطقة الصيادين بالسنانية حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط
برئاسة اللواء ممدوح طه محمود السيد
بتكثيف اعمال النظافة بالمنطقة استجابة
لنداء اهالي المنطقة وازالة اثار الشكوي وستتم المتابعة باستمرار