الأحد، 10 يوليو 2016

ضبط جزار يبيع لحومًا غير صالحة بدمياط

 
قال الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، اليوم الأحد: إنه تم ضبط جزار بالشرباصي، يبيع اللحوم بتسعيرة 40 جنيها، حيث تم ضبط 14 كيلو جرام لحوم غير مطابقة للمواصفات، وبيعها على أنها لحوم سودانية.
وتحرر عن ذلك التقرير البيطري الخاص بالحالة، وأرفق بالمحضر رقم 5904 ضد صاحب الفرش للعرض على النيابة.