وجه الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط مديرية الطب البيطرى بتكثيف المرور علي محلات ومجمعات اللحوم الطازجة والمجمدة بنطاق المحافظة للتاكد من عدم وجود مخالفات .. كانت ادارة
المتابعة قد عرضت علي الدكتور المحافظ تقرير مديرية الطب البيطرى بدمياط وما اسفر عنه مرور اللجنة على احد الجزارين بالشرباصى يقوم ببيع اللحوم بتسعيرة 40 جنيه .. حيث تم ضبط ما زنته14 كيلوجرام لحوم غير مطابقة للمواصفات علي انها لحوم سودانية وتم فورا عمل التقرير البيطرى الخاص بالحالة وارفق بالمحضر رقم 5904 ضد صاحب الفرش للعرض علي النيابة ..
