الاثنين، 13 يونيو 2016

بعد إعادة رصد درجاتها.. "ندى" ثامن دمياط في الشهادة الإعدادية

 
أعاد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، أمس الإثنين، حق طالبة الشهادة الإعدادية ندى محمد عيسى من مدرسة السنانية الإعدادية، من خلال إعادة رصد درجاتها وحصولها علي المركز الثامن علي مستوي المحافظة بالشهادة الإعدادية.
وقدم المحافظ التهنئة وكرم الطالبة في حضور أسرتها والدكتور إبراهيم التداوي، وكيل وزارة التربية والتعليم.
كانت الطالبة ندى محمد عيسى، قد تقدمت بطلب إعادة لرصد درجاتها في الشهادة الإعدادية، وقد تبين من حساب الدرجات حصولها علي المركز الثامن على مستوى المحافظة في الشهادة الإعدادية، وقد قدم المحافظ لها اعتذاره، مؤكدًا أنه سيُحيل المتسبب للتحقيق والمحاسبة