الاثنين، 13 يونيو 2016

حبس مسجل خطر 4 أيام بتهمة سرقة المارة بدمياط


أمرت نيابات دمياط، برئاسةالمستشار محمد الشربيني رئيس نيابات مركز دمياط ورأس البر، اليوم الإثنين، بحبس المتهم رأفت عوض عيد 4 ايام في القضية رقم 11442 جنح المركز لسنة 2016، المتهم بسرقة الماره نظرا لتعاطيه المواد المخدرة ولم بملك شيئا، فكان يقوم بسرقة الماره مستخدما في ذلك سلاح
أبيض "مطواه" ويقوم بسرقة الهاتف المحمول.
وأمر المستشار محمد الشربيني بسرعة ضبطه وإحضاره وعرضه على النيابة العامة فور ضبطه وعرض القضايا التي بلغت 6 قضايا منها 11446 جنح المركز على المستشار عمرو زكرياوكيل النائب العام للتحقيق وإرسال المتهمين إلى اسرع محاكمات وجلسات ممكنة.