قال المهندس عبدالبر حشيش، رئيس مدينة طوخ، إن لقاءه اليوم بالدكتور نصيف الحفناوي، وكيل وزارة الصحة، ناقش أزمة القمامة
التي تؤرق قرية أجهور الكبرى، وتم الاتفاق على حلها بإسناد الأمر إلى شركة
النظافة الجديدة، التي تولت العمل بقرية مشتهر اليوم وذلك ابتداء من الشهر
المقبل.
كما تم تناول اللقاء أزمة السوق الأسبوعي بالقرية، وسيتم تخصيص مكان للسوق بالتنسيق مع الوحدة المحلية، وطلب مقترح بعدد من الأماكن لإقامة السوق.
