تخلص زوج من زوجته خنقا بسلك التليفون، بسبب خلافات بينهما، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الأحرار.
كان اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائي يفيد بورود
بلاغ من الأهالي بقيام زوج بالتخلص من زوجته خنقا.
وانتقلت قوة من مباحث مركز الزقازيق وتبين من التحريات الأولىة قيام "إ ال" 40 سنة عامل بقتل زوجته "ص ع" 38 سنة ربة منزل خنقًا بسلك التليفون بسبب خلافات زوجية بينهما، وتم تحويل الجثة إلى مشرحة المستشفى وفر الزوج هاربا.
