تحت رعاية الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط تشارك محافظة دمياط في بطولة الجمهورية بابو قير تحت شعار " هى تستطيع " بفريق كرة القدم النسائية بمركز شباب الغوابين..
واكد علاء جاد مدير عام الشباب والرباضة بأن هذه المشاركة تهدف إلى نقل المهارات وتبادل الخبرات وزيادة الاحتكاك بالفرق الأخرى علي مستوى الجمهورية
