الأربعاء، 29 يونيو 2016

فريق كرة القدم النسائية بمركز شباب الغوابين يمثل دمياط فى دمياط تشارك في بطولة الجمهورية بابو قير تحت شعار هى تستطيع


تحت رعاية الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط تشارك محافظة دمياط في بطولة الجمهورية بابو قير تحت شعار " هى تستطيع " بفريق كرة القدم النسائية بمركز شباب الغوابين..

واكد علاء جاد مدير عام الشباب والرباضة بأن هذه المشاركة تهدف إلى نقل المهارات وتبادل الخبرات وزيادة الاحتكاك بالفرق الأخرى علي مستوى الجمهورية