الثلاثاء، 7 يونيو 2016

رئيس دمياط يناقش أزمة الملاعب مع وزير الشباب والرياضة


يعقد محمد أبو جنبه رئيس مجلس إدارة نادي دمياط الرياضي اجتماع هام مساء اليوم مع المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب الرياضة لمناقشة العديد من الملفات المهمة والخاصة بالنادي الدمياطي في
الفترة القادمة والتي من أهمها الحصول على دعم الوزارة في أعمال تجديد ملعب النادي المعطل منذ عام 2011ومدرجات وملاعب القرية الأوليمبية التي تم وضع حجر الأساس لها في الفترة الماضية
ويرافق أبوجنبة خلال زيارته لوزارة الشباب والرياضة عدد من أبناء المحافظة المهتمين بالجانب الرياضي مثل محمد مسلم والمستشار هانى أبو جلالة وغيرهم من المتطوعين لحل مشاكل وأزمات الرياضة في محافظة دمياط التي تعاني من فقر شديد في البنية التحتية للمؤسسات الرياضية بها في الفترة الحالية