كلف الدكتور إيهاب محمد شكرى مدير عام الطب البيطري بدمياط، اليوم الثلاثاء، الدكتور طارق أبو النجا مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم والأسماك بالمديرية بالتنسيق مع مباحث التموين والرقابة التموينية لعمل حملات مكثفة للمرور على الأسواق ومحال الجزارة، وبناء على الشكوى الواردة إلى المحافظ.
فقد قامت لجنة من إدارة التفتيش على اللحوم بالتفتيش على محل جزارة أبو سالم، كفر سليمان البحرى لصاحبه محمد محمد محمد سالم، وتم ضبط لحوم مذبوحة خارج المجزر، وتم سحب عينات لإرسالها إلى المعمل للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمى.
وتم تحرير محضر بالواقعة وإرساله للعرض على النيابة المختصة.
