سادت حالة من الغضب
العارم بين أهالي مدينة الدنجات بالبحيرة، عقب إذاعة حلقة برنامج "نفسنة"
المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، أمس الأحد، وسخرية الفنانتين بدرية
طلبة وشيماء سيف، مقدمتي البرنامج من اسم مركز الدلنجات.
وقالت الفنانة بدرية في الحلقة: " إننا وإحنا صغيرين كنا نقعد الطفل على رجلينا، ونقوله درجن.. درجن، من هنا جاء اسم الدلنجات".
ومن جانبه أعلن الدكتور عصام الحموري المحامي، وأحد أهالي الدلنجات بمحافظة البحيرة، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي
"فيس بوك"، أنه سوف يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد قناة "القاهرة والناس"
وبرنامج "نفسنة" وضد مقدمتي البرنامج وصاحب القناة لخروجهم عن المهنية وعن
كل معايير الإعلام.
فيما
أعلن محمد عتمان المحامي الحقوقي، وأحد أبناء مدينة الدلنجات، أنه سوف
يقوم برفع دعوى قضائية لوقف البرنامج ومنع إشارة البث عنهم، مشيرًا إلى أنه
سوف يختصم دعواه وزير الإعلام ورئيس هيئة الاستثمار ومدير مدينة الإنتاج الإعلامي وإدارة القناة ومقدمو البرنامج مع الاحتفاظ بكافة حقوق أهالي مدينة الدلنجات.
