الاثنين، 20 يونيو 2016

نيابة دمياط تأمر بحبس صاحب شركة موبليا بتهمة حيازة سلاح وذخيرة


أمر المستشار محمد الشربيني رئيس نيابات مركز دمياط ورأس البر، بإحالة أورق القضية رقم 10280 جنايات المركز لسنه 2016 إلي محكمة جنايات دمياط. ترجع تفاصيل الواقعة عندما طلب المقدم حسين
عبد الهادي القندقلي مفتش ورئيس فرع مكافحة الأسلحة والذخيرة من النيابة العامة إذن نيابة في يناير الماضي لضبط وتفتيش مسكن ومقار شركات "ا.ا "32 سنه تاجر موبليا ، وبتفتيش المنزل والمحال عثر علي سلاح ناري وذخيرة حيه وبعرضه علي النيابة العامة، أنكر صلته بالمضبوطات وأقر بأنه علي علاقة بالعديد من رجال الأعمال بدمياط وكذا سفراء دول. وقرر المستشار محمد سامي عبد الغفار وكيل النائب العام وبمعاون قضائي نادر بهجت بحبسه 15 يوم حبسا احتياطيا لحين ورود تحريات الأمن الوطني والمباحث وعرض الأسلحة النارية علي قسم الأسلحة والذخائر ورفع بصمات السلاح والذخيرة، حيث ورد تقرير الأسلحة والذخيرة يفيد متطابقة البصمات وملكيته للأسلحة.