الخميس، 30 يونيو 2016

غرامة 100 جنيه على من يستخدم مياه الشرب فى رش الشوارع


أصدر الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، قرارا إداريا بحظر استخدام مياه الشرب فى غير الأغراض المخصصة لها ، سواء كان برش الشوارع أو غسيل السيارات أو رى الحدائق أو غير ذلك من
الأغراض المخالفة، كما قرر تحصيل غرامة 100 جنيه ممن يخالف هذا الحظر تحصل كفرق محاسبة أو بالطريق الإدارى فى حالة الامتناع عن السداد. ويأتى هذا القرار فى إطار حرص المحافظ على ترشيد استهلاك مياه الشرب، ونشر الوعى بأهمية قطرة الماء، وضرورة الحفاظ عليها، وعدم استخدامها فى غير الأغراض المخصصة لها.