الأربعاء، 2 ديسمبر 2015

تعرف على النتائج النهائية لمقاعد النواب في دوائر دمياط



أعلن المستشار سيد حامد، رئيس اللجنة العليا للإنتخابات بمحافظة دمياط، عن فوز كلا من ضياء الدين داود وكيل نقابة المحامين، وأسامة العبد رئيس جامعة الأزهر سابقا والدكتورة غادة صقر، أستاذ الإعلام
بكلية التربية النوعية، حيث حصل ضياء الدين داود على 47800 صوت، وأسامة العبد على 38600 صوت، وغادة صقر على 30200 صوت.

كما أعلن عن فوز محمد الحصي وأبو المعاطي مصطفى بالمقعدين الفرديين في الدائرة الثانية بدمياط، حيث حصل محمد الحمادي الحصي المرشح عن حزب مستقبل وطن بدمياط، 57279 صوت، يليه الدكتور أبو المعاطي مصطفى وإلى حصل على 37948 صوت.

وفي الدائرة الثالثة، أعلن رئيس اللجنة عن فوز كلا من عبد الرحمن البكري وسمير موسى بالمقاعد الفردية في الدائرة الثالثة والتي تضم مركزي الزرقا وفارسكور.

حصل عبد الرحمن البكري، المرشح عن حزب النور على المقعد الأول بنتيجة 33559، وسمير موسى 27991 صوت ليحصد المقعد الثاني.