الخميس، 3 ديسمبر 2015

فصل موظف بدمياط تنفيذا لحكم قضائي ضده

وجه الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط بتنفيذ الحكم الصادر من المحكمة التأديبية بدمياط في 17 مايو الماضى بفصل أحد موظفي الوحدة المحلية بكفر سعد والذي كان منتدبًا ﻻدارة مرور دمياط.

كان قد ورد إلى الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر سعد كتاب إدارة مرور دمياط متضمنا تقرير هيئة النيابة الإدارية بشأن الموظف.

وبعد صدور حكم المحكمة التأديبية بدمياط بشأن الموظف بفصله من الخدمة وعليه وافق المحافظ على تنفيذ الحكم الصادر.