أعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، اليوم الإثنين، بدء أعمال الرصف بشارعى التجارى والشرباصى خلال أيام.
جاء ذلك ردا على سؤال أحد المواطنين خلال الجولة التي قام بها المحافظ لمتابعة أعمال مبادرة أسبوع النظافة بميدان صلاح سالم في مدينة دمياط.
وأكد المحافظ على أهمية رصف الشارعين لما لهما من أولوية وأهمية قصوى لدى المواطنين والمارة وكذلك التيسير على التجار في نقل وشحن البضائع خلال هذه المناطق الحيوية.
