تقدم "ف. ش"، مواطن من مدينة دمياط الجديدة، ببلاغ شرطي يحمل رقم 2251 إداري دمياط الجديدة لسنه ٢٠١٦، ضد رئيس جهاز تعمير مدينة دمياط الجديدة، يتهم فيه الجهاز بالتقصير في حماية حياة
المواطنين، بعد تعرض ابنه لصعق كهربي من أحد الأعمدة القريبة من المنزل، بسبب عدم تغطية الفتحات الموجودة بالأعمدة منذ فترات طويلة.
وأضاف مقدم البلاغ، اليوم الثلاثاء، أنه ذهب بابنه لأحد الأطباء بمحافظة الدقهلية، لإنقاذ الطفل، بعد إصابة كف اليد بحروق شديدة، تسببت في إزالة الجلد، وظهور عظام أحد الأصابع، وقال الطبيب إن الطفل يلزمه إجراء عملية زراعه اليد بالبطن، أو بتر الصابع المصاب، فتوجه الطفل بصحبة والديه اليوم لقسم الجراحة والتجميل بمستشفى الأزهر، ليؤكد الأطباء نفس التشخيص.
