اعتمد اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، عددا من الترقيات في صفوف رجال الشرطة بمحافظة دمياط، اليوم الخميس.
وتم ترقية 13 ملازم أول إلى رتبة نقيب على مستوى الأقسام والمراكز الشرطية والإدارات المختلفة.
شملت الحركة ترقية كل من: الضابط عمرو رخا والضابط محمد عمر والضابط سامح دنودشة في قسم شرطة ثان بدمياط،والضابط عمرو ناصر والضابط أحمد فؤاد في إدارة مرور دمياط، والضابك أحمد شوقي في معسكر قوات الأمن، والضابط عاصم همام والضابط أحمد موسى في قسم شرطة مركز دمياط، والضابط علاء داود في قسم شرطة دمياط الجديدة، والضابط رامي العراقي والضابط عبد الله الإبراشي في قسم شرطة كفر سعد، والضابط شوقي المحلاوي في قسم شرطة رأس البر.
