الأربعاء، 13 يوليو 2016

ضبط كمية من اللحوم الغير صالحة للاستهلاك فى كفر سعد بدمياط


شنت مديرية تموين دمياط برئاسة السيد السؤالى ومجدى المهدى حملة تموينية على الأسواق فى مركز كفر سعد بدمياط أسفرت عن ضبط كمية من اللحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى وتحرر عن ذلك
محضر برقم 9253 جنح كفر سعد ضد "وائل.ا.ع". كما تم ضبط 15 كيلو أسماك بلاميطة غير صالحة للاستهلاك الآدمى وتحرر عن ذلك محضر رقم 9254جنح كفر سعد ضد "على.س.ع". كما تم ضبط 20 كيلو لحوم ذبح خارج السلخانة وتحرر عن ذلك محضر رقم 9255 جنح كفر سعد ضد "رمضان.م.ا".