صرح الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط أنه سيتم دراسة وتقييم قطع الأراضى الأقل من 1000مترا لانشاء عمارت سكنية بواسطة المحافظة يمولها صندوق الإسكان مماثله لمشروع الإسكان
الإجتماعى بوزارة الإسكان وذلك لحل مشكلة الإسكان فى المناطق التى لاتتوافر بها مساحة ألف مترا وهو الشرط الذى وضعته الوزاره للمرحله الثالثه لمشروع الإسكان الإجتماعى.
وأضاف انه سيتم عرض مذكره على صندوق الاسكان بالمحافظه للدراسه واتخاذ القرار المناسب لدعم هذا المشروع وإقامة وحدات سكنيه فى المناطق والمدن التى فى احتياج لذلك وتكليف مديرية الإسكان بالبدء فورا فى أخذ الجسات الخاصه بهذه الأراضى للتعجيل بإجراءات تنفيذ المشروع.
