لقي 3 طلاب مصرعهم غرقا بشاطئ إدكو ورشيد بمحافظة البحيرة أثناء الإستحمام بأول أيام عيد الفطر المبارك وتم إنتشال الجثث بمعرفة رجال الإنقاذ النهري والقوات البحرية.
وكان اللواء محمد عماد الدين سامي مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة أدكو بغرق
شخصان بشاطئ البحر الأبيض المتوسط في شارع المصيف بدائرة المركز، انتقلت قوات الإنقاذ النهري وتبين غرق كل من: "أحمد عبدالحكيم أحمد محمد محمود"، 14 عامًا، طالب ومقيم عزبة أبو حطب لدائرة مركز أبو حمص، "حسام الدين محمد السعيد الجنـدي"، 15 عامًا، طالب ومقيم عزبة الزياتين بدائرة مركز أبو حمص وتم إنتشال جثة الأول وتم نقلها لمشرحة مستشفى أدكو العام.
وبسؤال كلا من: " عبدالحكيم أحمد محمد محمود "65 عامًا، سائق "والد الأول"، "محمد السعيد محمد الجندي" 55 عامًا، عامل "والد الثاني"، قررا أنه حال قيام نجليهما بالاستحمام بمياه البحر جرفهما التيار وغرقا لعدم إجادتهما السباحة ولم يتهما أحد بالتسبب في ذلك.
وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبه جنائية، تم إخطار القوات البحرية وجار انتشال الجثة الثانية، تحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.
كما تبلغ لمركز شرطة رشيد بوجود غريق بشاطئ البحر الأبيض المتوسط بمصيف البرج بدائرة المركز، بالانتقال والفحص، تبين أنه أثناء قيام "أمجد عبد المنعم السقا "17 عامًا، طالب ومقيم شارع الحدايد بدائرة المركز، بالاستحمام بمياه البحر جرفه التيار وغرق، تم إخطار القوات البحرية وجار انتشال الجثة، تحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.
