بناء علي تعليمات الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط باستمرار فعاليات الاسبوع القومى للنظافة تحت شعار حلوة يابلدى بأيدينا كلنا " وبمشاركه شباب عزبة 1 في اعمال التجميل ومعدات
الوحده المحليه لمركز ومدينة كفر سعد في مبادره حلوه يابلدي استجابة للدعوة التى وجهها الدكتور المحافظ لاعمال النظافة وتجميل الطرق والشوارع الرئيسية والفرعية .. حيث تم تجميل مدخل القريه بزرع أشجار ودهان الاسوار بعلم مصر وري الحدائق وتنسيق أحواض الزهور والنظافة ورفع القمامة و المخلفات من اماكن التراكمات ..كما شارك في الحملة ممثلين عن المجتمع المدنى وأهالي القرية تقديرا وتعظيما لقيمة العمل الجماعى والتطوعى لخدمة مصرنا الحبيبة ..
