الخميس، 2 يونيو 2016

شكوي ف كليه تربيه دمياط بسسب الظلم


اقدم بطلب شكوي ف كليه تربيه دمياط بسسب الظلم الذي نتعرض له نحن طلبه الدراسات العليا والتعامل معانا بأهانه وتكبر وتنفيذ السلطه علينا بمنعنا مدخول الامتحانات وعدم شرح المناهج بالكامل
تغير جدول الامتحانات اكثر من مره تحديد مواعيد للامتحانات الشفوي والدكاتره لا تاتي ف اليوم المحددد للامتحان بعد انتظار الطالب امام باب حجره الدكتور اكثر 9 ساعات متواصله دون جدوي التعامل مع الطلابه ف اللجان بمنتهي الاهانه والظلم واخرجهم قبل انتهاء مده الامتحان عند الذهاب للدكاتره للشكوي يهددون الطالب بان يسكت ويتنازل عن حقه ولا يعيد السنه بأكملها