قال الدكتور جمال عبد الناصر الحسيني، مدير مديرية الشؤون الصحية بدمياط، إن هناك عناية خاصة بفروع بنك الدم في المستشفيات الحكومية المختلفة، مشيرًا إلى أنه يجري متابعة العمل داخل العيادات الخارجية والصيدليات لتحسين العمل وتقديم أفضل خدمة للمرضى.
وشدد مدير المديرية على ضرورة الالتزام الإداري
بالنسبة لكافة العاملين في المستشفيات من أطباء وممرضين وموظفين، فضلا عن
إحالة المتغيبين للتحقيق من قبل التفتيش المالي والإداري طبقًا للقانون.
وأوضح أنه سيتم تدعيم عدد من المستشفيات خلال
الأسابيع المقبلة بأجهزة قياس غازات الدم والأملاح، وكذلك أقسام الحضانات
والقسم الداخلي والمعامل.
