لقى نقيب شرطة مصرعه، اليوم، حيث انقلبت به سيارته على طريق "بورسعيد- دمياط" الدولي.
وكان العميد ماهر النادي، قائد شرطة نجدة دمياط، تلقى بلاغا من إدارة تأمين الطرق يفيد بانقلاب إحدى
السيارات بطريق "بورسعيد- دمياط"، وانتقل رجال الأمن، وتبين مصرع النقيب عوض منصور حسن منصور الذى يعمل بمرور سيناء، حيث كان عائدا من بلدته بالدقهلية في طريقه إلى مقر عمله بسيناء، وتم نقل الجثة للمشرحة وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي صرحت بدفن الجثة وانتداب المهندس الفني لمعاينة السيارة لبيان سبب الحادث.
