كلف الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط لجنة المتابعه بالمرور علي محطة تعبئة الغاز بشطا للوقوف علي أوزان أسطوانات البوتاجاز حيث توجهت اللجنه بالتنسيق مع مباحث التموين بمرافقة مندوب من ادارة الموازين الي المستودع للمعاينه وتبين أن أوزان الاسطوانات المنزليه والتجاريه
مطابقه للأوزان المقرره .
وبناء علي الشكاوي الوارده للمحافظ بشأن مشكلة أهالي منطقة زينب شلبي بالأعصر من عدم وجود صناديق للقمامه بالشارع وحاجة اعمدة الاناره للصيانه فقد قامت لجنة المتابعه بالتواصل مع الوحده المحليه لمدينة دمياط وتم وضع صناديق للقمامه بالمنطقه وجاري اتخاذ اللازم لعمل صيانه لأعمدة الإناره .
كما تابعت اللجنه شكوي مواطنه بشارع الكليه بالأعصر من تراكم القمامه وطفح بالصرف الصحي وبالتنسيق مع الوحده المحليه ومسئول الصرف الصحي تم ازالة اسباب الشكوي بجانب حل شكوي سكان مساكن الأعصر من تراكم القمامه بجوار جمعية تنمية المجتمع حيث تم رفع القمامه باشراف مساعد رئيس المدينة لقطاع شمال .
