الاثنين، 20 يونيو 2016

بالأسماء.. التداوي يهنئ الفائزين بمسابقة الإلقاء والمسرح في دمياط


قدم الدكتور إبراهيم التداوي، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم الإثنين، تقديم خالص التهنئة للفائزين من أبناء دمياط في مسابقة الإلقاء ومسرحة المناهج على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2015/2016.

كما تقدم بخالص الشكر لكل القائمين على هذا التفوق، مع أطيب الامنيات بدوام الإنجاز والتفوق.

الفائزون هم:"أحمد رضا عاشور، وسلوى أحمد عفت، ومحمد محمد الديب، ومروان شعبان رزق، وجنة خالد فليه، وإسراء محمد الحلواني، وأميرة زغلول طلعت، ومريم فوزي أحمد، وهدير عصام مسعد، وعبدالله صبري محمد، وخالد إيهاب خضير، وبسملة محمد خليفة، وجيهان رمضان الفلاح، وآية شعبان صقر، ومريم حسام عبدالعزيز، وعبدالرحمن سعد، وسيد وائل الزلباني، ونورين وجيه عبدالعاطي، وناهد محمد الغوابي، موجه عام التربية المسرحية إجلال عبد الوهاب الحناوي موجه أول التربية المسرحية، تحت اشراف  ماهر الروس مدير عام الخدمات".