رسالة من مدرس فى دمياط
سقطت اولي ضحاياالتعنت والاهمال بمدرسة المنصورة الثانويةاكثر من 25معلما معهم تقارير طبية تمنعهم حتي من السفر رفض المسئولون بدمياط عذرهم واصروا علي الاعتذار من المنصوره جاءوا وظلوا واقفين منذ الصباح ومازال التعنت سيد الموقف وها هي اول ضحية هل ننتظر ان نموت لاخرنا
ويوضح المدرس
النهاردة اول يوم تصحيح مادة اللغة العربية هناك مدرسون معهم تقارير طبيه حالات ضغط وغيره ذهبنا نعتذر من لجنه الاعتذرات التي جاءت في دمياط رفضوا وقالوا التصحيح يذهب اول يوم المنصورة يعتذر من السيدة نجوي الجمل رغم انها موجهة عامة بدمياط لكنهم اصروا علي ذهابنا للمنصوره جئنا منذ الصباح وحتي الان يرفضون قبول عذرنا حتي سقطت احدي المعلمات
