صرح الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، أنه تم التنسيق على إقامة 92 عمارة للإسكان الاجتماعى تتضمن حوالى 1500 وحدة سكنية بنطاق المحافظة، بعد أن تم تخصيص مساحات الأراضى اللازمة للبناء في ضوء تعليمات المهندس رئيس الوزراء ووزير الإسكان بألا تقل مساحة القطعة عن 1000متر مسطح.
وأضاف أنه جار العمل في المجسات والرسومات لـ56عمارة، والتي من المنتظر طرحها في نهاية شهر رمضان، بجانب 36عمارة في كفر سعد في مرحلة الدراسات المبدئية وسيتم الانتهاء من هذه الدراسات خلال شهر من الآن.
وأصدر المحافظ تعليماته للمهندس أمين العطار مدير عام الإسكان بمتابعة كافة الإجراءات مع وزارة الإسكان والجهات المنفذة.
