الأربعاء، 8 يونيو 2016

بناء 8 مدارس بدمياط


اجتمع اللواء فايز شلتوت سكرتير عام محافظة دمياط، والدكتور إبراهيم التداوى وكيل وزارة التربية والتعليم والمهندس أحمد عبد الكريم مدير هيئة الأبنية التعليمية ومندوبى وزارة الزراعة لبحث إمكانية
تخصيص 8 قطع أراضى لبناء مدارس عليها وذلك بالتعاون مع الوحدات المحلية الخاصة بالموقع الجغرافى لكل قطعة.
تطرق اللقاء إلى موقع الأراضي، وكيفية استغلالها، والحاجة إلى توافر مدارس تخدم المناطق التي تقع فيها الأراضي، وبحث تخصيصها بصورة عاجلة.