قرر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، إحالة 3 من الموظفين بوحدة طب الأسرة بالشعراء إلى التحقيق لغيابهم من العمل بدون إذن.
ورصدت لجان المتابعة أثناء مرورها للتفتيش على الإنضباط الإدارى بالوحدة، بناء على توجيهات مباشرة
من المحافظ، غياب 3 من العاملين بالوحدة بدون إذن مسبق، كما رصدت اللجان عدم وجود مخالفات بالإنضباط الإدارى بوحدة طب الأسرة بحى أول.
تأتى هذه الحملة ضمن إطار سلسلة الإجراءات المشددة التي تبناها الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط لمتابعة الانضباط الإداري في العديد من الدوائر والدواوين الحكومية ومكاتبها الرئيسية والفرعية ومنافذ الكارتة والمدارس والمستشفيات والوحدات الصحية بنطاق المحافظة لتحقيق أقصى درجات الالتزام وتواجد الموظفين والعاملين وتفقد سير العمل حرصا منه على اتاحة أكبر فرصة ممكنة من أوقات العمل الرسمى كاملة امام المواطنين وتقديم أفضل خدمة للجمهور.
