الأحد، 8 مايو 2016

محافظ دمياط يفتتح صوبة خشبية بقسم الزينة بمدرسة دمياط الثانوية الزراعية المشتركة

استمرارا للجولة الافتتاحية التى قام بها الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط في أولى أيام احتفالات المحافظة بعيدها القومى .. وتواصلا مع الجولة التى قام بها ﻻفتتاح عددا من المشاريع الزراعية
بالمدرسة الثانوية الزراعية بدمياط افتتح الدكتور المحافظ صوبة خشبية بقسم الزينة بالمدرسة الزراعية بعد إعادة تاهيلها .. وتشمل الصوبة مجموعة من النباتات النادرة والتى تتناسب مع تنسيق الحدائق والمتنزهات باعتبارها إحدى الأنشطة الطلابية بالمدرسة بقسم البساتين .. وأكد الدكتور المحافظ علي اهمية هذا النوع من الزراعات لصقل التدريبات المدرسية علي فنون البستنة وترتيب الأشجار .. وغرس مواهب التنسيق الحضارى في نفوس أبنائنا الطﻻب بما يرتقى بالذوق العام للمجتمع ..
وواصل المحافظ جولته الافتتاحية لتفقد مبنى قسم الميكنة الزراعية والتقى مع أبنائه الطلاب .. وأشاد المحافظ بتواجد وجاهزة الماكينات وآلات الزراعية والمشاريع المتنوعة التى تخدم قسم المحاصيل الحقلية .. ويتكون المبنى من 8 فصول وأربعة جراجات مجهزة للعمل ..