السبت، 21 مايو 2016

إنقاذ عشرات الحالات من الغرق في دمياط

 
صرح محسن عزيز، رئيس مجلس مدينة رأس البر بدمياط، أن المدينة استقبلت أعدادًا هائلة من المصطافين وزوار اليوم الواحد، منذ أمس الجمعة وحتى صباح اليوم السبت، وسط حالة من الاستعدادات الطارئة لاستقبال الوافدين وتيسيير العقبات أمامهم. 
كما تمكنت قوات الإنقاذ البحري من إنقاذ 28 حالة من الغرق وتقديم الإسعافات اللازمة لهم،كما تم تسليم 26 من الأطفال التائهين إلى أسرهم والذين تم استقبالهم بمركز تجميع الأطفال التائهين.
وأضاف أنه تم اتخاذ الاستعدادات اللازمة بتجهيز معدات الإنقاذ البحرية وأبراج المراقبة والبحارة المدربين على الشاطئ بجانب التعليمات والإرشادات على لافتات الشاطئ لتوعية المصطافين حفاظا على سلامتهم.