شهدت منطقة ميدان سرور، مشاجرة جديدة من نوعها، حيث تراشق مدرس رياضيات للمرحلة الثانوية، يدعى م. ز، بالألفاظ النابية مع مدرس آخر يدعى أ.ا، بسبب التسابق على طالب كان يحصل على درس
خصوصي لدى أحدهما وتركه وقام بحضور درس خصوصي عند الآخر.
تزايدت حدة المشاجرة وقام الأول بإصابة الآخر في وجهه، امام عدد كبير من الطلاب، وقام أولياء الأمور بإخطار وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط بالواقعة.
ومن جانبه قرر الدكتور إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، فتح التحقيق في الواقعة، واتخاذ إجراء سريع.
