الثلاثاء، 10 مايو 2016

ضبط 3 سائقين بتهمة تعاطي المخدرات أثناء القيادة بالبحيرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، أمس الإثنين، من ضبط 3 سائقين بتهمة تعاطي المخدرات أثناء القيادة.


وتمكنت الأجهزة الأمنية، برئاسة اللواء محمد خريصة، مدير المباحث الجنائية، بالاشتراك مع ضباط إدارة المرور، والقوة المرافقة بالتنسيق ومديرية الصحة بالبحيرة، بعمل حملة مرورية بطريق الخدمات أمام إدارة المرور دائرة مركز شرطة دمنهور وتم فحص عدد 20 من السائقين، وأخذ عينات لبيان تعاطيهم مواد مخدره من عدمه ووردت النتائج بإيجابية العينات لعدد 3 منهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وجار العرض على النيابة العامة