الجمعة، 6 مايو 2016

انقاذ شاب وفتاة بشارع 19 براس البر



أشاد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط بدور رجال الإنقاذ علي شاطىء مياة رأس البر .. علي أثر انقاذ شاب وفتاة من الشاطىء بشارع 19 حيث تم توفير كافة الاسعافات الاولية لهم واكد المحافظ ان رجال الانقاذ مستمرون لتامين المصطافين والشاطيء بالكامل والمحافظ يهيب بجميع المصطافين الالتزام بتعليمات ادارة الشاطئ ومواعيد النزول والخروج مع مراعاة التأكد من تواجد رجال الانقاذ والمعدات البحرية علي البحر