الجمعة، 27 مايو 2016

لانشات البحرية تنقذ 18 مواطنًا من الغرق برأس البر


قال محسن عزيز رئيس مدينة رأس البر التابعة لمحافظة دمياط، إن فرق الإنقاذ النهري التي تتكون من 100
منقذ، ولانشات بحرية، تمكنت من إنقاذ 18 مواطنًا من الغرق على شواطئ مدينة رأس البر، اليوم الجمعة، وسط إجراءات مكثفة لتأمين فصل الصيف ووضع ضوابط للحفاظ على حياة المصطافين.
وتابع: "يوجد 4 مخيمات للتائهين لتسليمهم إلى ذويهم، خاصة أن المدينة تستقبل يوم الجمعة آلاف المصطافين من كافة المحافظات لقضاء فترة المصيف".