تداول أهالي مدينة دمياط اليوم الثلاثاء ، أول أيام الإعادة للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب ، صورا لضابط شرطة يدعى "هيثم الزهيري" وزع عصائر أمام الدائرة الأولى ببندر ومركز دمياط فيما أشاد المواطنون بهذا التصرف.
وقال مواطن دمياطي يدعى "محمد العزبي"إن الزهيري ضابط معروف بحسن خلقه وتعامله الطيب مع المواطنين ، مشيرا إلى أنه يوزع العصائر منذ الصباح على المواطنين.
يذكر أن وزير الداخلية شدد على جميع عناصر الشرطة بالتعامل الطيب مع المواطنين ، وأكد أن كرامة المواطن من كرامة الشرطة.
وقال مواطن دمياطي يدعى "محمد العزبي"إن الزهيري ضابط معروف بحسن خلقه وتعامله الطيب مع المواطنين ، مشيرا إلى أنه يوزع العصائر منذ الصباح على المواطنين.
يذكر أن وزير الداخلية شدد على جميع عناصر الشرطة بالتعامل الطيب مع المواطنين ، وأكد أن كرامة المواطن من كرامة الشرطة.