الخميس، 17 ديسمبر 2015

عامل يلقى بنفسه في نيل دمياط لمروره بضائقه مالية

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بدمياط من انتشال جثة لغريق بمياه النيل في مواجهة كوبرى دمياط المعدنى بعد ساعتين من البحث.



وكان أحد رجال المرور قد شاهد شخصا يلقى بنفسه في النيل من أعلى الكوبرى المعدنى ولم يبد أي محاولات للسباحة وعلى الفور اتصل بالشرطة.

وتبين أن الجثة لشخص يدعى رضا محمد المصري ٤٦ سنة، ومقيم بمنطقة شطا مركز دمياط.

وأكدت تحريات رجال المباحث أن الغريق ألقى بنفسه في مياه النيل منتحرًا لمروره بأزمة مالية.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.