الجمعة، 11 ديسمبر 2015

ضبط ماكينة لصرف الخبز المدعم خاصة بأحد مخابر مدينة ميت أبو غالب تعمل بأحد مراكز الدقهلية خارج محافظة دمياط

فى إطار التوجيهات المشددة للدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط للرقابة علي منظومة توزيع الخبز علي المواطنين بالكروت الزكية عن طريق ماكينات الصرف الآلية .. ضمن الجهود التى تبذلها الدولة للحفاظ علي الحصص التموينية للمواطن ومنع تسريب مقدراته أو المتاجرة بها

فقد تم ضبط ماكينة لصرف الخبز المدعم خاصة بأحد مخابر مدينة ميت أبو غالب تعمل بأحد مراكز الدقهلية خارج محافظة دمياط
وبالتنسيق مع مباحث التموين تم ضبط الماكينة بمركز شربين بالدقهلية وتم تحرير المحضر رقم 16333 لسنة 2015 جنح شربين ..وتم التحفظ علي الماكينة والخبز بمعرفة جهة الضبط وإحالة الواقعة للجهات المختصة للتحقيق ..