الثلاثاء، 1 ديسمبر 2015

دمياط تبدأ جوله الإعاده للإنتخابات البرلمانيه

فتحت اللجان الانتخابية بمحافظه دمياط, أبوابها لبدأ جولة الإعادة, صباح اليوم, أمام أبناء المحافظة . و قد شهدت المحافظة تأمينا مكثفا من قبل قوات الشرطة والجيش الميداني الثاني, لتأمين المقار
الانتخابية والشوارع الرئيسية و الميادين و الأهالي’ بالإضافة الي دوريات شرطيه متحركة . يذكر انه يتنافس فى دمياط 14مرشحا بجولة الإعادة, لحصد 7 مقاعد فى 3 دوائر مقيد بها عدد 930 ألف ناخب, من خلال 436 لجنة فرعية بإشراف 228 مركزا انتخابيا.