السبت، 28 نوفمبر 2015

زيادة عدد عقارات الإسكان الاجتماعي بدمياط

صدقت اللجنة التنسيقية العليا لمشروع الإسكان الاجتماعي بوزارة الاسكان، على إضافة عمارتين لمشروع الإسكان الاجتماعي للمرحلة الثانية بمنطقة شطا ليصبح الإجمالي 10 عمارات سكنية.

صرح بذلك الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، وأضاف أنه تم تنفيذ 8 عمارات بالمنطقة، عبارة عن دور أرضي بالإضافة إلى 5 أدوار، والمقرر الانتهاء منها في شهر ديسمبر المقبل.
وأوضح المحافظ أن اللجنة كانت قد اكتفت بعدد 8 عمارات فقط والتي تمت بها الأعمال إلا أنه نظرًا لتنفيذ أعمال الحفر والإحلال بعمارتين أخريين فقد تم العرض والتنسيق مع وزارة الإسكان لاستكمال العمارتين حيث وافقت اللجنة التنسيقية بالوزارة على التنفيذ وأضافتهما للمشروع.