تمكنت قوة أمنية من مديرية أمن دمياط، اليوم الخميس، من إلقاء القبض على خالد عبدالتواب، فني تحاليل بمستشفى دمياط العام، أحد المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية، بتهمة خرق قانون التظاهر وإثارة الشغب والفوضى.
تم احتجاز المتهم، أثناء إنهائه إجراءات السفر خارج مصر، وتم القبض عليه تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة للتحقيق معه.