الاثنين، 30 نوفمبر 2015

تخصيص 4 مليون جنيه لإصلاح وصيانه الطرق بمراكز دمياط

صرح الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط, بأنه قد تم التعاقد مع عددا من شركات المقاولات المختلفة العاملة بالمحافظة, وذلك للقيام بإنجاز أعمال رد الشئ لأصله بجميع شوارع مدينه دمياط
وفارسكور وكفر سعد والزرقا وميت ابوغالب وكفر البطيخ والروضه . و أكد " محافظ دمياط " إن الأعمال تشمل إصلاح وصيانه كافه عيوب الطريق والحفر والمطيات الناتجة عن أعمال تركيب خطوط الصرف الصحي والغاز و مياه الشرب وكافه المرافق الخدمية بقري ومراكز المحافظة . و أضاف " طه " بأن قيمه الأعمال تبلغ 4.1 مليون جنيه كمرحله اولي, مؤكدا علي استمرار الجهود المبذولة لاستكمال باقي اعمال رد الشئ لأصله .