الخميس، 26 نوفمبر 2015

ضبط 4 سائقين بتهمة تعاطي المخدرات في دمياط


شنت مباحث المرور بمديرية أمن دمياط، ولجنة من مديرية الصحة، حملة ميدانية، أشرف عليها ميدانيا اللواء فيصل دويدار مدير أمن دمياط والعميد سيد العشماوي مدير إدارة البحث الجنائي.
وأسفرت الحملة عن ضبط 4 حالات إيجابية أثبتت التحاليل تعاطيهم المواد المخدرة، وتم احتجازهم للتحقيق معهم.
وتحرر عن ذلك المحاضر أرقام 5737، 5738، 5739، 5740 إداري مركز كفر سعد لسنة 2015.